أمن الداخلة يلقي القبض على شخصين متورطين في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغين بواسطة السلاح الأبيض

تمكنت فرقة مكافحة العصابات بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة في وقت وجيز، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 18 أكتوبر، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 20و26 سنة، وذلك لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح البليغين بواسطة السلاح الأبيض، أحدهما مبحوث عنه من أجل قضية مماثلة والسرقة.

وكانت المصالح الأمنية بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة قد عاينت في الساعات الأولى من صباح اليوم شخصا بالمستشفى الجهوي يحمل إصابات بليغة برأسه وجروحا متفاوتة الخطورة، نتيجة تعرضه للضرب والجرح بواسطة قضيب حديدي من طرف المشتبه فيهما بسبب خلاف مروري.

الأبحاث والتحريات التي باشرتها فرقة مكافحة العصابات في القضية مكنتها في وقت وجيز من تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما، كما جرى حجز الأداة التي أستعملت في هذه الجريمة، فيما تبين بعد إخضاع هويتي الموقوفَين للتنقيط بقاعدة بيانات المديرية العامة للأمن الوطني أن أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل الضرب والجرح بالسلاح الأبيض والسرقة.

وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما.

قد يعجبك أيضا