Advertisement

أصالة في تهنئة العيد: أنا مع زوجي شريك روحي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني

أحداث الداخلة ـــ مواقع الإثنين 2 مايو 2022 - 06:50

جاءت تهنئة النجمة السورية اصالة بمناسبة عيد الفطر 2022، أقرب للرسائل السريعة التي تستهدف الرد أولا على شائعة انفصالها عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، والتنويه ثانية عن حفلها المرتقب مع أهل الرياض.

أصالة وزوجها فائق حسن- الصورة من حسابها على انستغرام

أصالة نشرت صورة لها بمفردها عبر حسابها بموقع انستغرام، وعلقت عليها ببرقية سريعة أكدت فيها أنها ظلت طوال شهر رمضان برفقة زوجها فائق حسن وتغزلت فيه كعادتها قائلة:كلّ سنه وكلنا بخير وقلوبنا حلوه وبخير.. مرّ رمضان وأنا مع شريك روحي جوزي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني.. وبين ولادي الّلي سعادتي بيسعوا لها..

واضافت تنويها عن حفلها المرتقب في عيد الفطر بمدينة الرياض قائلة: وبعالعبد كمان بين أهل الرياض حنعيده سوا بأماني جديده لعيد يارب عليكم كلكم سعيد.

بوستر حفل أصالة – الصورة من حسابها على انستغرام

وسبق أن نوهت اصالة لتقديم حفل مشترك مع أميمه طالب غدا 3 مايو بمناسبة عيد الفطر، ونشرت بوستر الحفل عبر حسابها بموقع انستغرام وعلقت عليه قائلة:رح نعيّد بهالليله سوا بعاصمة روحي الرياض بين أهلي وأحبّتي وناسي.. مع العزيزه الموهوبه الصّديقه أميمه طالب..بجامعة الأميره نوره بنت عبد الرحمن.. أنا مشتاقه نتلاقى بهالموعد الحلو..

وكان خبر انفصال أصالة عن زوجها قد انتشر، بعد غياب فائق حسن عن الحفل الذي أقامته أصالة في المتحف القومي للحضارة المصرية في القاهرة، خاصة أن فائق يحرص على حضور جميع حفلات أصالة منذ زواجهما.

وردت اصالة سريعا عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام بنشر صورة لها برفقة زوجها وعلقت عليها قائلة: الحمد لله نحنا مع بعض ولبعض.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يوليو 2024 - 02:02

زلزالان بقوة 5.7 درجات وعدة هزات ارتدادية على الحدود بين بنما وكوستاريكا

الأحد 21 يوليو 2024 - 19:47

الولايات المتحدة.. بايدن يعلن رسميا انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية

الأحد 21 يوليو 2024 - 09:37

زلزال بقوة 6,2 درجات يضرب غواتيمالا

السبت 20 يوليو 2024 - 22:49

جمهورية الكونغو الديمقراطية.. ارتفاع “مطرد” في حالات الإصابة بجدري القردة