Advertisement

أحمد بدير يتحدث عن كواليس شخصية المشير طنطاوى في ”الاختيار

أحداث الداخلة ـــ مواقع الثلاثاء 3 مايو 2022 - 03:24
القاهرة_العرب اليوم

تحدث الفنان أحمد بدير عن كواليس مشاركته في مسلسل “الاختيار 3″ ، مشيرا أنه:” كان شيئًا رائعًا، وما نجحتش في دور المشير طنطاوي بقدر ما الناس حبت المشير الله يرحمه وعارفين إنه أنقذ مصر في أصعب اللحظات ورجل حكيم وقف جنب البلد”.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية “استمتعت بدور المشير طنطاوي في مسلسل الاختيار 3 واستفدت كثيرًا من حب الناس له.

ولفت إلى أنه يجد نفسه في الأدوار الكوميدية أكثر من التراجيديا والدراما، ويشعر أنه بمنزلة معالج نفسي وطبيب يرسم البسمة على وجوه الناس.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضا كلا من: آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

 

 

arabstoday
Advertisement
تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Google News تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من أحداث الداخلة على Telegram

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 24 يوليو 2024 - 02:02

زلزالان بقوة 5.7 درجات وعدة هزات ارتدادية على الحدود بين بنما وكوستاريكا

الأحد 21 يوليو 2024 - 19:47

الولايات المتحدة.. بايدن يعلن رسميا انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية

الأحد 21 يوليو 2024 - 09:37

زلزال بقوة 6,2 درجات يضرب غواتيمالا

السبت 20 يوليو 2024 - 22:49

جمهورية الكونغو الديمقراطية.. ارتفاع “مطرد” في حالات الإصابة بجدري القردة