أجمل منتجعات موريشيوس للعائلات | مجلة سيدتي

كانت موريشيوس الاستوائية الواقعة قبالة الساحل الجنوبي الشرقي لأفريقيا وجهة مفضلة دائمًا لأولئك الذين يسعون للهروب من الحشود. تضيف المنتجعات من الدرجة الأولى، والشواطئ الرائعة، والبحيرات والشعاب المرجانية، والثقافة المحلية المثيرة للاهتمام، والنباتات الجبلية المورقة إلى جاذبيتها باعتبارها ملاذًا للاسترخاء. فيما يلي نظرة عامة على بعض أفضل الفنادق في موريشيوس.

ذا سانت ريجيس موريشيوس

ذا سانت ريجيس موريشيوس

يوفر ذا سانت ريجيس موريشيوس تجربة مفعمة بالرفاهية وخدمة لا تُنسى حقًا. يتم التعامل مع الضيوف من خلال الوصول الخاص إلى واحدة من أروع شرائط الرمال في المنطقة، في حين يتم تنظيم مجموعة من الرحلات الخاصة من قبل الموظفين المتفانين مثل رحلة إلى متنزه بلاك ريفر جورج الوطني ورحلة سفاري للدلافين لا تُنسى. تم تصميم كل غرفة بحيث تواجه المحيط وتتميز بنوافذ كبيرة تسمح بدخول الكثير من الهواء والضوء. أجنحة Beachfront Grand Suites كبيرة بشكل خاص، بينما أولئك الذين يسافرون في مجموعة ويريدون الاستفادة من المساحة الإضافية واللمسات الفاخرة يجب أن يحجزوا الفيلا الرائعة المكونة من أربع غرف نوم.

تابعوا المزيد: السياحة في كرواتيا: إقامة فخمة في أشهر فنادق دوبروفنيك

شانغريلا لو تويسروك

شانغريلا لو تويسروك

يجمع هذا الفندق الحائز على جائزة بين الأناقة على الطراز الآسيوي والكثير من جاذبية موريشيوس لتحقيق تأثير استوائي فريد وفخم للغاية. يوفر هذا المنتجع الكبير للضيوف خمسة شواطئ رملية بيضاء خاصة تحيط بها المياه الفيروزية الصافية والرائعة. يعد التجول على طول الممرات المحاطة بأشجار النخيل للوصول إلى الفلل الفسيحة تجربة فريدة. هناك ما يزيد قليلاً عن مائتي غرفة وجناح للاختيار من بينها، فإن تلك الأكثر طلبًا تقع في جناح فرانجيباني ويمكن الوصول إليها من البر الرئيسي عن طريق عبور جسر خشبي. تتميز هذه الأجنحة المذهلة بأحواض استحمام، بينما تعد الفيلات الخاصة المكونة من ثلاث غرف نوم من بين أفضل خيارات الإقامة في موريشيوس بأكملها.

​​​​​​تابعوا المزيد: أشهر فنادق ومنتجعات زاكينثوس عند السياحة في اليونان

شانتي موريس

شانتي موريس

من المؤكد أن الأشخاص الذين يتوقون إلى السلام والرفاهية سيحبون الإقامة في هذا الفندق البوتيكي الرومانسي، والذي يقع في حدائق استوائية تزين حافة خليج صغير جميل على شكل حدوة حصان. يمكن للضيوف الاختيار من بين الأجنحة المذهلة والفيلات الخاصة. تم إنشاؤه على نطاق واسع للغاية. حاز كل من المنتجع الصحي والمطاعم في الموقع على جوائز للتميز ويجب على الضيوف التأكد من اغتنام الفرصة للاستمتاع بالتدليل التام قبل الجلوس في أحد أجنحة تناول الطعام الأنيقة لتذوق بعضًا من أفضل المأكولات المتوفرة.

تابعوا المزيد: أجمل المنتجعات السياحية في الغردقة

قد يعجبك أيضا