أبل تضيف ميزة جديدة في ساعتها Apple Watch Series 8

ترددت شائعات عن حصول Apple Watch Series 7 لأول مرة على مستشعر درجة حرارة الجسم الجديد العام الماضي، ولكن كما نعلم جميعًا، فإن هذه الميزة لم تنجح، بالإضافة إلى إعادة تصميم كامل للساعة.

وبحسب ما ذكره موقع 9to5mac المتخصص في نقل كل ما هو جديد في منتجات شركة أبل، فإنه الآن، بالنسبة إلى ساعة Apple Watch Series 8، يبدو أن الجهاز القابل للارتداء يمكن أن يتميز بهذا المستشعر بشرط واحد مهم، كما أوضح المحلل Ming-Chi Kuo الشهير.

في تدوينة شاركها المحلل على تويتر، قال Kuo أن “Apple ألغت قياس درجة حرارة الجسم لـ Apple Watch Series 7 لأن الخوارزمية فشلت في التأهل قبل دخول مرحلة EVT العام الماضي. أعتقد أن Apple Watch Series 8 في 2H22 يمكنها قياس درجة حرارة الجسم إذا كانت الخوارزمية قادرة على تلبية متطلبات Apple العالية قبل الإنتاج الضخم”.

مع أخذ ذلك في الاعتبار، يؤكد تقرير Kuo التقارير التي شاركتها Bloomberg وWall Street Journal حول مستشعر قياس درجة حرارة الجسم القادم على Apple Watch Series 8. نظرًا لأن المعصم ليس المكان الذي يقيس فيه الأشخاص عادةً درجة حرارة أجسامهم، فإن الخوارزمية الدقيقة هي أكثر من الضروري لجعل هذا المستشعر يعمل.

يقدم المحلل أيضًا مثالًا على ما تواجهه Samsung أيضًا. “على عكس تقارير وسائل الإعلام السابقة، أعتقد أن Samsung Galaxy Watch 5 في 2H22 قد لا تدعم قياس درجة حرارة الجسم بسبب قيود الخوارزمية”. يقول Kuo.

وسيحدد الوقت فقط ما إذا كانت Apple Watch Series 8 ستحتوي على مستشعر لقياس درجة حرارة الجسم. هنا، يمكنك العثور على ما نتوقع أن تضيفه Apple إلى ساعتها الجديدة هذا العام.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»

قد يعجبك أيضا